عاصي الحلاني يغني عن "الساطة" المغربية "


أصدر المطرب اللبناني، عاصي الحلاني، ألبوما غنائيا جديدا تصدرته أغنية باللهجة المغربية بعنوان "الساطة"، وهي الأغنية التي بثها أخيرا عبر قناة الرسمية في موقع "يوتوب". وتعني لفظة "ساطة" في لغة الشباب بالدارجة المغربية الفتاة المتحررة.
ويقول عاصي الحلاني في كلمات أغنيته الجديدة عن "الساطا" المغربية: "ذيك الساطة سطاتني وخذاتني ليها.. ذيك الواعرة هبلاتني ياناس نبغيها"، والتي كان يرددها طيلة أربعة دقائق مدة الأغنية.
بعد ماعرفته نجاح اغنية انتي لسعد المجرد ,تأتي أغنية عاصي الحلاني باللهجة المغربية في سياق تهافت العديد من نجوم الأغنية العربية في الفترة الأخيرة على الغناء باللهجة المحلية لأسباب تجارية ترتبط بانتشار هذا الصنف من الأغاني في سوق الأغنية العربية في الفترة الراهنة.


عاصي الحلاني يغني عن "الساطة" المغربية ",عاصي الحلاني يغني عن الساطة المغربية,عاصي الحلاني 2014 الساطة المغربية,الساطة المغربية 2014 عاصي الحلاني,,الساطا المغربية, عاصي الحلاني يغني عن الساطة المغربية عاصي الحلاني يغني عن الساطة المغربية عاصي الحلاني يغني عن الساطة المغربية عاصي الحلاني يغني عن الساطة المغربية عاصي الحلاني يغني عن الساطة المغربية عاصي الحلاني يغني عن الساطة المغربية  عاصي الحلاني يغني عن الساطة المغربية عاصي الحلاني يغني عن الساطة المغربية عاصي الحلاني 2014 الساطة المغربية عاصي الحلاني 2014 الساطة المغربية عاصي الحلاني 2014 الساطة المغربية عاصي الحلاني 2014 الساطة المغربية عاصي الحلاني 2014 الساطة المغربية عاصي الحلاني 2014 الساطة المغربية عاصي الحلاني 2014 الساطة المغربية عاصي الحلاني 2014 الساطة المغربية عاصي الحلاني 2014 عاصي الحلاني 2014 عاصي الحلاني 2014 عاصي الحلاني 2014 عاصي الحلاني 2014
تعليقات الفايسبوك
0 التعليقات