مادة يديك للحنة؟؟أجي لهنا نتعاونو باش نكونو أميرات

مادة يديك للحنة؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بزاف كنلقى تجمعات للمتزوجات بخصوص العناية والتجميل والوصفات اي نعم حيث هما خصهم ديما يكونو على سنكة عشرة singuet 3achara خلاوها المصريين ولكن حتى حنا العازبات خصنا ندورو براسنا ونتهلاو فالحالة ونحاربو مشاكل البشرة والشعر باش نكونو أميرات ولآلئ مجوفة ماشي نتسناو العرسان حتى يشرفو بوصولهم عاد نبداو نولولو ونقولو ياريت لي جرا ماكان فهمتوني “ولا قولو غي يجيو ياك ههههه المهم الله يسهل على كل عازبة بزوج صالح يقدرها”يالاه أجيو أجيو داغي هدي فرصة لاتعوض يالاه يالاه
المهم هنا ياالعزيبات غادي نتبادلو تجاربنا ووصفات لي جابت معنا نتيجة وهنا غنساعدو بعضنا على محاربة كل المشاكل الجمالية لي عندنا ونتعاونو وكل وحدة تفيد اختها ببرنامج العناية ديالها ومستحضراتها والمنتوجات لي كتستعمل وحتى اللباس علاش لا كلشي كلشي يعني وصفات طبيعية ماسكات منتوجات ومراهم مكياج عطور لباس كولشي باش ان شاء الله ميجي يسالي هاد الموضوع حتى نكونو أميرات قلبا وقالبا
يلاه كل وحدة تورينا مستحضراتها ولي عندها شي وصفة مزيانة متبخلش علينا وحتى ليعندها شي مشكل في جمالها مرحبا بيها نعاونوها بلي كنعرفو والأجر على الله كنتمنى تفاعلو مع الموضوع ونبادلو فيه خبراتنا وتجاربنا ولي بغات تفورماطا تجي نفورماتيوها كلشي غتلقاه هنا لي مشرا يتنزه
ايوة فينكم العازبات اجيو حتى حنا نديرو النفس بحال المزوجات ونتهلاو في جمالنا واجسامنا ايوا لي دخلات وخرجات بلا منشارك العصا لمن عصا هاودني منكم
لي عزبة تدخل الباب مفتوح ولي مزوجة راها غالطة في العنوان هههههه كنضحك معكم الله ياودي نتوما الخير والبركة وخا الموضوع ديال العازبات ماشي مشكل يشاركونا حتى المتزوجات ويفيدونا
كنتسناكم…وان شاء الله نحط ليكم منتوجات لي كنستعمل وخا دكشي على قد الحال ولكن المهم هو المشاركة … وغنكتب حتى بعض الخلطات لي جابو معاي نتيجة ايوة حتى نتوما زعمو وشاركوووووونآآآآآآآآآآ
تعليقات الفايسبوك
0 التعليقات